{ أشعُرُ أحيَاناً و كَأنَ الله يُعاقِبُنا بِالحُزنْ } !!
-
[ يَا صَدِيقي ] ؛
لِأنَ أبْسَط الأَشيَاء || تُؤَثِر فيـك !'
{ سَتَتْعبْ كَثيرَاً } !!!
هَذا العَالمْ لا يَنْفع مَعَهُ || مَنْ يَشعُرْ كَثيرَا !!
فكُثْرَة الكِتمَان و التَظاهُر بِالقُوة يَجعَل قُلوبِنا هشة
؛ هشة جِداً و تَبكي من أتْفَه سَبَب !" . ()
-
صَدقْني ؛ نَحنُ لا نَموت حِينَ نَفقـِد مَن نُحِب بل نُكمِل الحَياة بِـإنكِسار في القَلب هَكذَا نَتأقلَم و لـَكِنهُ مُؤلِم !! ♪
-
-
- نَحنُ يـَ صَديّقي مَليئُونَ بالتّناقُضَات نُؤمِن بِالأَحلام
و نُكَذّب الوَاقِع كَثيراً و نَعِيشُهُ قَليلاً
نَتحْدث عن إتِساعِ القُلوب و صُدورِنا || ضَيّقة {♥} #
-
لَيس الأمر حَدِيثاً عن ( التَعاسَة والحُزن ) ♪
فَقط عَليّنا أنْ نُؤمِن أنّ كُل فَرَح مُختَلِـف عَن || سَـابِقه !
لا يَجدُر بِنا أن نَربِط فَرَحِـنا بِطُقوس
و { أشخَاص } || مُعيَنين ! ()
اللحظَة التي مَرّت لن تَعود !"
والفَرح الذي عِشنَّاه هُناك لن يَتكرر !!
{ لا شَيء يَتكرر بِحَذافِيره } ★
يـَ صَديقْ ♥
-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♣ً

0 التعليقات