300x250 AD TOP

الجمعة، 23 يناير 2015

عِنوآنُ آلمَنشورْ :

إشتِيآقُ سهرْ ..


أَذهب لِأنام أُطفِئ النُور أضَعُ رَأسي عَلى وِسادَتي و أُغمِض عينَيّ و لِسَببٍ ما لا أعرِفه أظَلُّ { مُستَيّقِظَة } !!
يَعودْ الَليّل لِي -
لِـ يَسْخَر مِنّي قَائِلاً طَابَ مسَائُكِ يـَ / وَحِيّدة !! () ★ .
-

أتَعلَم حَقاً ؛ إنَها أعلَى دَرجَاتِ الـوِحدَة أن تَسهَر 
لـِأجلِ شَخصْ يَسهَر لِغَيّرك !! ♪

-
{ . . أذكُرْ أنَي لَطالَمَا كُنت أعيشُ هَذا الحُب
وَحدي أشتَاقُكَ وَحدي ؛
و أبكْيكَ وَحديْ ؛ وَ حَتى الآنْ وَحدي !! 
تَصغُر الدُنيا في [ عَينِ قَلبْي ] 
حتَى تُصبِح بِـ / حَجمِ { خُرمِ الإبرَة } !#" . . } .
-
-
-

مُلاحَظہ : 
بَعيداً عن غِيابِك || وَ عنْ لَيالي الحُزنِ وَ || بحةُ الأنينِ 
بعيّداً عنْ كُل مَا ابعدَكَ عَنيّ :
ــــــــــــــــــــــــ
- [ اشتَقتُ إلَيكَ ] .. ! ♥ ~
قُلْ لي مَتى سَـ / يُفنَى { الغِيابْ } ونَلتَقي .. ؟!
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق