image05 image06 image07

300x250 AD TOP

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الجمعة، 23 يناير 2015

عِنوآنُ آلمَنشورْ :

أَكانَ مُمْكِنَاً لِـحُبِنا أنْ يَدوم


أنا يَائِسة اليَوم ، يَائِسةْ جِدَاً || #
أرغَب بِالبُكاء هَكَذا دونَ تَوقُف !" . ★
-
-
هُناكْ مَرَة أُولَى و أَخيرَة لِـكُلِ شَيّء ،، !
يَقتُلني غِيابُك و يَقتُلُني حُضورِك || البَاهِت 
الذي يُشبِه العَدَم !! ♪
-
فَكْرتُ فِيكْ دَومَاً حَتى أَتْلَفتُ { . . نِصْفَ دِمَاغي !" .
خَلَقتُ تِسعينَ مَشْهَداً و تِسعينَ حِواراً وتِسْعينَ قُصه مُمكِن أنْ تَدور بَيني و بَينُك في || هَباء المُستَقْبَل ♠ 
-
- أَكانَ مُمْكِنَاً لِـحُبِنا أنْ يَدوم . . } ؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♪ْ
عِنوآنُ آلمَنشورْ :

يآ صَديّقيْ .. هو آلحُزنْ ..}


{ أشعُرُ أحيَاناً و كَأنَ الله يُعاقِبُنا بِالحُزنْ } !!
-
[ يَا صَدِيقي ] ؛
لِأنَ أبْسَط الأَشيَاء || تُؤَثِر فيـك !' 
{ سَتَتْعبْ كَثيرَاً } !!!
هَذا العَالمْ لا يَنْفع مَعَهُ || مَنْ يَشعُرْ كَثيرَا !!
فكُثْرَة الكِتمَان و التَظاهُر بِالقُوة يَجعَل قُلوبِنا هشة 
؛ هشة جِداً و تَبكي من أتْفَه سَبَب !" . ()
-
صَدقْني ؛ نَحنُ لا نَموت حِينَ نَفقـِد مَن نُحِب بل نُكمِل الحَياة بِـإنكِسار في القَلب هَكذَا نَتأقلَم و لـَكِنهُ مُؤلِم !! ♪ 
-
-
- نَحنُ يـَ صَديّقي مَليئُونَ بالتّناقُضَات نُؤمِن بِالأَحلام 
و نُكَذّب الوَاقِع كَثيراً و نَعِيشُهُ قَليلاً 
نَتحْدث عن إتِساعِ القُلوب و صُدورِنا || ضَيّقة {♥} #
-

لَيس الأمر حَدِيثاً عن ( التَعاسَة والحُزن ) ♪
فَقط عَليّنا أنْ نُؤمِن أنّ كُل فَرَح مُختَلِـف عَن || سَـابِقه !
لا يَجدُر بِنا أن نَربِط فَرَحِـنا بِطُقوس 
و { أشخَاص } || مُعيَنين ! ()
اللحظَة التي مَرّت لن تَعود !" 
والفَرح الذي عِشنَّاه هُناك لن يَتكرر !!
{ لا شَيء يَتكرر بِحَذافِيره } ★
يـَ صَديقْ ♥
-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♣ً
عِنوآنُ آلمَنشورْ :

إشتِيآقُ سهرْ ..


أَذهب لِأنام أُطفِئ النُور أضَعُ رَأسي عَلى وِسادَتي و أُغمِض عينَيّ و لِسَببٍ ما لا أعرِفه أظَلُّ { مُستَيّقِظَة } !!
يَعودْ الَليّل لِي -
لِـ يَسْخَر مِنّي قَائِلاً طَابَ مسَائُكِ يـَ / وَحِيّدة !! () ★ .
-

أتَعلَم حَقاً ؛ إنَها أعلَى دَرجَاتِ الـوِحدَة أن تَسهَر 
لـِأجلِ شَخصْ يَسهَر لِغَيّرك !! ♪

-
{ . . أذكُرْ أنَي لَطالَمَا كُنت أعيشُ هَذا الحُب
وَحدي أشتَاقُكَ وَحدي ؛
و أبكْيكَ وَحديْ ؛ وَ حَتى الآنْ وَحدي !! 
تَصغُر الدُنيا في [ عَينِ قَلبْي ] 
حتَى تُصبِح بِـ / حَجمِ { خُرمِ الإبرَة } !#" . . } .
-
-
-

مُلاحَظہ : 
بَعيداً عن غِيابِك || وَ عنْ لَيالي الحُزنِ وَ || بحةُ الأنينِ 
بعيّداً عنْ كُل مَا ابعدَكَ عَنيّ :
ــــــــــــــــــــــــ
- [ اشتَقتُ إلَيكَ ] .. ! ♥ ~
قُلْ لي مَتى سَـ / يُفنَى { الغِيابْ } ونَلتَقي .. ؟!