عِنوآنُ آلمَنشورْ :
أنا يَائِسة اليَوم ، يَائِسةْ جِدَاً || #أرغَب بِالبُكاء هَكَذا دونَ تَوقُف !" . ★--
هُناكْ مَرَة أُولَى و أَخيرَة لِـكُلِ شَيّء ،، !يَقتُلني غِيابُك و يَقتُلُني حُضورِك || البَاهِت الذي يُشبِه العَدَم !! ♪-فَكْرتُ فِيكْ دَومَاً حَتى أَتْلَفتُ { . . نِصْفَ دِمَاغي !" .خَلَقتُ تِسعينَ مَشْهَداً و تِسعينَ حِواراً وتِسْعينَ قُصه مُمكِن أنْ تَدور بَيني و بَينُك في || هَباء المُستَقْبَل ♠ -- أَكانَ مُمْكِنَاً لِـحُبِنا أنْ يَدوم . . } ؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♪ْ
عِنوآنُ آلمَنشورْ :
{ أشعُرُ أحيَاناً و كَأنَ الله يُعاقِبُنا بِالحُزنْ } !!-[ يَا صَدِيقي ] ؛لِأنَ أبْسَط الأَشيَاء || تُؤَثِر فيـك !' { سَتَتْعبْ كَثيرَاً } !!!هَذا العَالمْ لا يَنْفع مَعَهُ || مَنْ يَشعُرْ كَثيرَا !!فكُثْرَة الكِتمَان و التَظاهُر بِالقُوة يَجعَل قُلوبِنا هشة ؛ هشة جِداً و تَبكي من أتْفَه سَبَب !" . ()-
صَدقْني ؛ نَحنُ لا نَموت حِينَ نَفقـِد مَن نُحِب بل نُكمِل الحَياة بِـإنكِسار في القَلب هَكذَا نَتأقلَم و لـَكِنهُ مُؤلِم !! ♪ --
- نَحنُ يـَ صَديّقي مَليئُونَ بالتّناقُضَات نُؤمِن بِالأَحلام و نُكَذّب الوَاقِع كَثيراً و نَعِيشُهُ قَليلاً نَتحْدث عن إتِساعِ القُلوب و صُدورِنا || ضَيّقة {♥} #-
لَيس الأمر حَدِيثاً عن ( التَعاسَة والحُزن ) ♪فَقط عَليّنا أنْ نُؤمِن أنّ كُل فَرَح مُختَلِـف عَن || سَـابِقه !لا يَجدُر بِنا أن نَربِط فَرَحِـنا بِطُقوس و { أشخَاص } || مُعيَنين ! ()اللحظَة التي مَرّت لن تَعود !" والفَرح الذي عِشنَّاه هُناك لن يَتكرر !!{ لا شَيء يَتكرر بِحَذافِيره } ★يـَ صَديقْ ♥-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♣ً
عِنوآنُ آلمَنشورْ :
أَذهب لِأنام أُطفِئ النُور أضَعُ رَأسي عَلى وِسادَتي و أُغمِض عينَيّ و لِسَببٍ ما لا أعرِفه أظَلُّ { مُستَيّقِظَة } !!
يَعودْ الَليّل لِي -
لِـ يَسْخَر مِنّي قَائِلاً طَابَ مسَائُكِ يـَ / وَحِيّدة !! () ★ .
-
-
أتَعلَم حَقاً ؛ إنَها أعلَى دَرجَاتِ الـوِحدَة أن تَسهَر
لـِأجلِ شَخصْ يَسهَر لِغَيّرك !! ♪
-
{ . . أذكُرْ أنَي لَطالَمَا كُنت أعيشُ هَذا الحُب
وَحدي أشتَاقُكَ وَحدي ؛
و أبكْيكَ وَحديْ ؛ وَ حَتى الآنْ وَحدي !!
تَصغُر الدُنيا في [ عَينِ قَلبْي ]
حتَى تُصبِح بِـ / حَجمِ { خُرمِ الإبرَة } !#" . . } .
-
-
-
مُلاحَظہ :
بَعيداً عن غِيابِك || وَ عنْ لَيالي الحُزنِ وَ || بحةُ الأنينِ
بعيّداً عنْ كُل مَا ابعدَكَ عَنيّ :
ــــــــــــــــــــــــ
- [ اشتَقتُ إلَيكَ ] .. ! ♥ ~
قُلْ لي مَتى سَـ / يُفنَى { الغِيابْ } ونَلتَقي .. ؟!